طلب منها علاقة برسائل مخلة.. تفاصيل مثيرة في اتهام مدرس ثانوي بالشرقية بالتحرش بطالبة

 صورة لايف

قررت النيابة العامة فى الشرقية، الخميس، حبس مدرس بالمرحلة الثانوية لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات فى اتهامه بالتحرش بطالبته لفظيًا، حيث تبين من أقوال الطالبة ووالدها أمام النيابة العامة: إنها تلقت رسالة على تطبيق «واتس اب» من معلمها طلب منها إقامة علاقة غير شرعية، وقدمت الطالبة دليل الإدانة «الرسالة» التي تسلمتها على هاتفها منه.

وكلفت النيابة العامة المباحث بإعداد تحرياتها حول الواقعة، وبمواجهة المتهم أنكر التهمة وأدعى أنه ترك هاتفه على تربيزة الدرس الخصوصي وكان يخرج بعض الوقت لدخول الحمام أو التحدث مع بعض الأشخاص بشكل مباشر خارج حصة الدرس ولم يعرف من أرسل تلك الرسالة للطالبة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، ألقت القبض على مدرس مقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس علي خلفية اتهامه في محضر رسمي من ولى أمر طالبة بالتحرش بنجلته لفظيا وإرسال رسائل لها عبر هاتفها المحمول لتحريضها على إقامة علاقة غير مشروعة معه، وقال والد الطالبة «م. م» 51 سنه سائق: إن ابنته تلقت رسالة نصية من معلم في المرحلة الثانوية والإعدادية تربطها به علاقة الأستاذ بطالبته وتأخذ لديه دروسًا خصوصية في مادة اللغة الإنجليزية.

وأضاف والد الطالبة متهمًا المدرس بالتحرش بابنته 14 سنة طالبة بالصف الثالث الإعدادي عبر إرساله رسائل نصية عبر هاتفها المحمول لتحريضها على إقامة علاقة غير شرعية معه، حيث تم التحفظ على الهاتف المحمول الخاص بالمعلم، وتبين إرساله عدة رسائل نصية الي المجنى عليها لتحريضها على إقامة علاقة غير شرعية معه وتحرشه لفظيا بها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 16658 لسنة 2021 جنح مركز فاقوس، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.