قطع لي هدومي وحاول يتحرش بي.. سيدة تستغيث من مضايقات مالك شقتها| شاهد

قطع لي هدومي وحاول
قطع لي هدومي وحاول يتحرش بي.. سيدة تستغيث من مضايقات مالك شق

عرض الإعلامي محمد الغيطي فيديو لسيدة تستغيث به بسبب مضايقات صاحب شقتها، وتحرشه بها بسبب رفضها ترك الشقة.

محاولة طرد مالك عقار لسيدة 
وقالت "شاهيناز" خلال رسالتها المصوَّرة لبرنامج "الثامنة مساءً" الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي بقناة "الصحة والجمال": "صاحب الشقة اللي ساكنة فيها عايز يبيعها أو يأجَّرها، ويطردني منها بأي شكل من الأشكال".
 

بكاء السيدة 
ودخلت في نوبة بكاء، قائلة: "مسكني من هدومي وقطعها ودفعني داخل الشقة ووقعني في الأرض، وحاول التحرش بي لولا أنني أغلقت الباب على نفسي".


اعتداء صاحب الشقة
وتابعت: "انتظرت المحامي ونزلت أنا وزوجي وابني الساعة 10 الصبح، وذهبنا للنيابة العامة فلقيته واقف لي على باب العمارة بعصاية وعمال يضرب فينا، وجريت بسرعة ركبت العربية، وقعد يكسَّر في العربية وكسَّر الزجاج ولم الناس علينا وقال لهم امسكوهم".

وعلق "الغيطي": "بعد الفيديو لازم يتم التحقيق مع الرجل المتهم بالسيدة اللي تتهمه بالتحرش والضرب ومحاولة طردها من شقتها".

في واقعة أخرى، انتشر على صفحات موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن يعتدى على الدكتور محمد اللباد، استشاري المخ والأعصاب بمستشفى مكة التخصصي بالفيوم، أثناء خروجه من المستشفى مساء الجمعة الماضي.


قصة الاعتداء 
وتبين أن الجاني هو والد شاب يرقد بالمستشفى منذ 70 يومًا بين الحياة والموت، وأجرى له الدكتور اللباد أكثر من عملية، ومنذ 10 أيام أمر بخروجه من المستشفى، وفور وصول المريض إلى منزله، شعر أهله بأن حالته ساءت، فعادوا به إلى المستشفى.

ووقع أحد أطباء المخ الكشف على المريض وأمر بتركيب صمام للمخ فورًا، ودخل المريض حجرة العمليات وأجريت له جراحة عاجلة لتركيب صمام، ثم أجريت له جراحة أخرى لتركيب أنبوب يصل للمعدة ليتغذى عن طريقه بعد أن تبين أنه لا يستطيع البلع.

وتخيل والد الشاب المريض أن الدكتور محمد اللباد تعمد إخراج المريض من المستشفى، وأنه تسبب في سوء حالته.

وتقدم والد المريض بعدة شكاوَى على بوابة الحكومة الإلكترونية، وعندما لم يجد ردًّا سريعًا قرَّر أن يحصل على ما تخيله أن حقه بيده.

وتربص الجاني بالطبيب أمام باب المستشفى، وفور خروجه اعتدى عليه بآلة حادة، وتسببت في إصابة الطبيب بقطع في يده استلزم 7 غرز.