هتك عرض 7 فتيات..إحالة فنان شهير للمحاكمة بتهمة التحرش

هتك عرض 7 فتيات..إحالة
هتك عرض 7 فتيات..إحالة فنان شهير للمحاكمة بتهمة التحرش

قررت جهات التحقيق إحالة الفنان ش ن خ، إلى المحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية اتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات داخل ورشة تدريب تمثيل.

وجهت النيابة إلى الممثل الشاب تهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

أنكر الممثل في تحقيقات النيابة العامة الاتهامات المنسوبة إليه، مضيفًا بأنها حملة ممنهجة ضده وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للنيل من سمعته، وأنه لا يعلم عنها شيئًا.

وكان بعض الفتيات قد نشرن على صفحاتهن عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك في يونيه الماضي يفيد بتعرضهن للتحرش من قبل الممثل الشاب ش خ أثناء تلقيهن دورة وورشة عمل عن التمثيل التي نظمها إحدى الاستديوهات الشهيرة في هذا المجال واتهمنه بهتك عرضهن ومحاولة اغتصابهن.
روت الفتاة التي تدعى «م»، ما حدث معها من التعرض للاعتداء عليها أكثر من مرة من القائمين على التدريب بالورش التمثيلية قائلة: «من فترة طويلة قررت أتعلم التمثيل وروحت ستوديو كدا مشهور قوي مش هقول اسمه اتدربت مع مدرب كدا مشهور هموت وأقول اسمه».

وكانت إحدى الضحايا قد نشرت على صفحتها بالفيس بوك بعد الواقعة فى يونيه 2021 «ارتبطت بالمكان دا إلى الحد اللي خلاني بعتبره بيتي الأولاني مش التاني، واتعلمت هناك من الإنسان دا معاني كتير قوي لو المدرب دا كان عمل ربعها كان زمانه بقى راجل محترم، أو بقى راجل في المطلق».

وتابعت: «عدت يعني الأيام واكتشفنا أنا وشوية الطلبة والطالبات السذج المنبهرين إن الراجل دا كدبة كبيرة، وما هو إلا سلسلة من حوادث التحرش المتتالية والخداع المتواصل والتلاعب بالبني آدمين، أو بالتحديد بناته».

الجدير بالذكر ان الفنان ش خ كانت بدايته الفنية من خلال فيلم “دم غزال”، للكاتب وحيد حامد  .