بيعاكس أختي في الرايحة والجاية.. كشف لغز مقتل كهربائي الجيزة

بيعاكس أختي في الرايحة
بيعاكس أختي في الرايحة والجاية.. كشف لغز مقتل كهربائي الجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، ملابسات مقتل كهربائي على يد جاره بمنطقة منشأة القناطر بسبب معاكسة الأول لشقيقة الأخير والتحرش بها.

بلاغا تلقته الأجهزة الأمنية في الجيزة، أفاد بنشوب مشاجرة بين عامل وجاره الكهربائي بمنطقة منشأة القناطر، وسقوط قتيل، وعلى الفور وجه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

حيث وردت إشارة من المستشفى تفيد بوصول ثلاثيني جثة هامدة إثر إصابته بطعنات مختلفة في الجسد خلال مشاجرة نشبت بينه وآخر بمنطقة منشأة القناطر.

وشرحت التحريات الأولية التي باشرها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة "عامل" جار المجني عليه ونشبت بينهما مشاجرة بسبب معاكسة المجني عليه لشقيقة القاتل والتحرش بها، استخدما فيها الأسلحة البيضاء وقام على إثرها المتهم بقتل المجني عليه.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، قيام المجني عليه "كهربائي" باستمرار معاكسة شقيقة عامل "جارته" والتحرش بها في الشارع، ومعاتبة الأخير له أكثر من مرة على أفعاله تجاه شقيقته، وشكوى القاتل لأهل المجني عليه من تصرفاته تجاه شقيقته.

ويوم الواقعة، نشبت مشاجرة بين العامل والكهربائي، عاتبه فيها الأول على قيامه بمعاكسة شقيقته إلا أنها تطورت بينهما بالأسلحة البيضاء، وسدد العامل له عدة طعنات أودت بحياته.

تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.