المتحرش هددني وزوجته ضربتني.. شقيقة قتيل المطرية تكشف اللحظات الأخيرة في حياة أخيها

المتحرش هددني وزوجته
المتحرش هددني وزوجته ضربتني.. شقيقة قتيل المطرية تكشف اللحظ

كشفت سماح شقيقة قتيل المطرية، تفاصيل جديدة عن الساعات الأخيرة قبل مقتل أخيها على يد القاتل الذي تحرش بها، قائلة: " تعرضت للتحرش اللفظي في البداية من البلطجي في الشارع وعندما عنفته اعتدى عليا، ثم هددني بسلاح أبيض عندما رفضت تحرشه بي".

وأضافت سماح شقيقة قتيل المطرية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن زوجة المتحرش اعتدت عليها بالضرب هي الأخرى، متابعة: "ضربتني بشدة بدلا من تعنيف زوجها على تحرشه به، والمتحرش هددني والقى المياه في وجهي بعد ابلاغي عنه في قسم الشرطة".

واستكملت: "البلطجي هدد شقيقي خلال معاتبه على تحرشه به وفي اليوم التالي من الواقعة وخلال مرور أخي في الشارع ضربه القاتل بسلاح أبيض في الشارع وتوفى نتيجة طعنة نافذة في القلب وتم القبض على القاتل في يومها".

وكان قد قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح المطرية، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة قتل شاب لمعاتبته على معاكسة شقيقته ورميها بعبارات تخدش الحياء.

تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغا من الأهالي يفيد نشوب مشاجرة دموية بين شخصين أسفرت عن وفاة أحداهما، بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب بها عدة طعنات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق، وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه وعاطل بسبب قيام المتهم بمعاكسة شقيقة الضحية ورميها بعبارات تخدش الحياء أثناء سيرها في الشارع.

وأضافت التحريات، أن المشادة الكلامية تطورت إلى مشاجرة بالإيدى أستل خلالها المتهم سلاحا أبيض "مطواه" من بين طياته وقام بتسديد عدة طعنات فى جسد الشاب فسقط على الأرض مفارقا للحياة، وفر المتهم هاربا، وعقب تقنين الاجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة