المفروض ما أقولش الكلام ده.. السيسي ينفعل على الهواء لهذا السبب | فيديو

المفروض ما أقولش
المفروض ما أقولش الكلام ده.. السيسي ينفعل على الهواء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن هناك سعى من بعض الدول لتخريب دول أخرى، وهذا يتناقض مع حقوق الإنسان، موضحًا أن حق من حقوق الإنسان عدم التدخل فى شؤون دول أخرى، مؤكدًا أن المواطنين يعانون فى ليبيا وسوريا، والعراق، اليمن، والصومال، ولا أريد أن أتحدث عن دول أخرى.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال جلسات منتدى شباب العالم، تحت عنوان نموذج محاكاة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، أن مصر كانت ستكون من الدول التى تعرض للخراب، وبها 100 مليون شخص، وانفعل قائلا:" المفروض أنا فى الوظيفة دى ما أقولش الكلام ده بس لا لا..  لازم نكون كـ شباب النظر والانتباه ويكون لدينا العقلية فيما يتم طرحه، والنظر للعالم الذي نعيش فيه".

وأشار إلى أن حجم الخراب التى تعرضت لها الدول السالف ذكرها كبير، وأخشى أن يكون التنافس السياسي والمصالح تؤثر على الإجراءات التى تتم وتذهب فيها دول فى الأرجل، ويكون بها خراب لـ 100 سنة وتكون بدون مستقبل.

وتابع:" أشكر الجميع وأشكر من كان يساهم فى الهجوم على مصر بشدة، موضحًا أن الخطاب كان قاسى على مصر، لكن الواقع الموجود فى مصر، غير الذى يتحدث عنه البعض، وهذا شكل من أشكال الإساءة بقصد أو بدون قصد لـ الدولة المصرية".