بعد انكاره المعراج.. أول دعوى قضائية لوقف بث برنامج إبراهيم عيسى

بعد انكاره المعراج..
بعد انكاره المعراج.. أول دعوى قضائية لوقف بث برنامج إبراهيم

أقام محامى، دعوى قضائيه أمام محكمه القضاء الادارى، طالب فيها وقف تنفيذ القرار السلبى بإمتناع وزير الاعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن منع قيام شركه النايل سات ببيع ترددات للشركة المالكة لقنوات القاهرة والناس مع ما يترتب على ذلك من أثار أخصها وقف بث برنامج ( حديث القاهرة ) الذي يقدمه الاعلامى ابراهيم عيسى على ترددات شبكه النايل سات، لما يشوبه من خطر داهم على المجتمع المصرى والعالم العربى والأسلامي ومخالفاته الكود الدينى الصادر من المجلس الأعلى للإعلام، مما يؤكد معه توافر حالة الجديه والإستعجال للحكم فيه بصفه مستعجله.

وأكد المحام في دعواه، بضرورة وقف بث واذاعه برنامج حديث القاهره الاعلامى إبراهيم عيسى لتعمده المستمر في نشر الاخبار الكاذبه وإزدراء الدين الإسلامي، وإنكار ثوابته بهدف تحقيق أرباح طائله من المشاهدات على قناه القاهره والناس، فضلًا عن مواقع التواصل الاجتماعي.
وجاء في الدعوي أن ابراهيم عيسى إعتاد في برنامجه الهجوم والإساءة إلى أئمه المسلمين والصحابه وعلى رأسهم الأمام ابوبكر الصديق وعمر بن الخطاب وعبدالله بن عباس والبخارى والشعراوى وغيرهم.


كما إعتاد الاساءه المتكرره والطعن في ثوابت الدين الإسلامي، دون ايه مسائله أو محاسبه قانونيه، وكان أخرها انكاره لرحله المعراج، وتردده بعدم حدوثها وأنها وهميه وذلك بهدف التشكيك فيها وفي أقوال الرسول صلى الله عليه وسلم.


وذكرت الدعوي أن عيسى عاونه في هجومه على الإسلام، مجموعه من القائمين على اداره قناه القاهره والناس بتوفير منبر اعلامى له، يهدف تحقيق أرباح غير مشروعه من المشاهدات التلفزيونيه وعلى مواقع الانترنت ضاربين بإحترام العقيده الاسلاميه عرض الحائط.