إنرجي تطلق الموسم السادس من "كأس انرجي للدراما".. وتسلم نجوم العام الماضي جوائزهم

 صورة لايف

يستعد محمد طارق اضا، لتقديم الموسم السادس من برنامجه "كأس إنرجي للدراما"، على راديو إنرجي 92.1، البرنامج الذي يعتمد في المقام الأول على تصويت الجمهور والمستعمين لاختيار الأفضل بين نجوم الأعمال الدرامية المعروضة خلال شهر رمضان، بجانب اختيار الافضل في أغلب المجالات من تصوير وتصميم أزياء وغيرها.

و في حفل خاص، قدم راديو إنرجي،92.1، جوائز التميز وجوائز تصويت الجمهور لعدد من نجوم الفن الذي وقع الاختيار عليهم في الموسم الخامس الذي عرض رمضان الماضي.

 الفنانة منى زكي الذي حصدت لقب أفضل ممثلة بتصويت الجمهور وأفضل ممثلة باختيار لجنة التحكيم عن مسلسلها "لعبة نيوتن"، قالت خلال لقائها على إنرجي قالت: "مبسوطة من ردود الفعل وبتصويت الجمهور"، وعن كواليس العمل، قالت: "لم استلم ورق المسلسل دفعة واحدة بل على مراحل، ولكن من أول ما قرأت الورق أحببت الشخصية بشكل كبير".

وفي كلمة مسجلة للراديو قالت الفنانة هند صبري انها سعيدة بالحصول على جائزة التميز عن دورها في مسلسل "هجمة مرتدة"، ووجهت الشكر لكل القائمين على البرنامج.

محمد فراج

من جانبه، قال الفنان محمد فراج، الذي حصد لقب أفضل ممثل لدوره عن مسلسل "لعبة نيوتن"، انه سعيد بردة الفعل، وتابع قائلًا: "أنا من الشخصيات التى تحب تنفيذ واختيار الأمور الصعبة والأعمال التي تجعلني أتعب في تنفيذها".

وفي كلمتها المسجلة، قالت الفنانة أمينة خليل إنها سعيدة بجائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسلها "خلي بالك من زيزي"، وقالت: "شكرًا جدًا للجمهور على التصويت، وشكرًا إنرجي على التكريم الخاص". 

محمد ثروت


بينما أعرب الفنان محمد ثروت في كلمته انه كان سعيد بردة الفعل التي وصلت عن دوره في مسلسل "بين السما والأرض".

وكشفت أنوشكا عن سعادتها بدورها في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، خاصة بعد ان حصدت جائزة أفضل ممثلة مساعدة باختيار لجنة التحكيم.

كما تم تكريم المخرج تامر محسن كأفضل مسلسل لعبة نيوتن، والذي أكد على صعوبة التصوير في بعض الأوقات بسبب فيروس كورونا، كما تم تكريم المخرج كريم الشناوي كأفضل مسلسلس لايت كوميدي عن مسلسله "خلي بالك من زيزي"، والذي كشف عن سعادته من ردة الفعل التي وصلت له من قبل الجمهور.

وأعربت إنجي علاء عن سعادتها باختيارها كأفضل سيناريو وافضل تصميم ملابس عن مسلسل "كوفيد 25"، كاشفة عن ميلها بشكل أكبر للكتابة. 


وتم تكريم كلًا من حسين عسر فكأضل مدير تصوير عن مسلسل الاختيار 2، وأحمد فايز كأفضل ديكور عن "الاختيار2"، والذي كشف عن بناء جزء من ديكور المسلسل بشكل خاص لتماشيه مع طبيعة الأحداث، وتم تكريم حليم كأفضل ممثل صاعد عن مسلسل "الطاووس".

وللعام السادس على التوالي يواصل محمد طارق أضا تقديم البرنامج من الأحد للخميس على مدار ساعتين، واستقبال تصويت الجمهور على الأعمال الأفضل بين المسلسلات الدرامية المعروضة.