استدرجها وحاول هتك عرضها..تفاصيل مثيرة في حبس شاب بتهمة التعدي جنسيا على طفلة فى الغربية

استدرجها وحاول هتك
استدرجها وحاول هتك عرضها..تفاصيل مثيرة في حبس شاب بتهمة التع

قررت نيابة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة استدراج طفلة والتحرش بها ومحاولة هتك عرضها بقرية الدلجمون.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية؛ إخطارا من العقيد محمد شبل حبيب مأمور مركز كفر الزيات، بورد بلاغ من أهالي قرية الدلجمون بدائرة المركز، بتمكنهم من ضبط شاب استدرج طفلها محاولا التحرش بها داخل أحد الأماكن المظلمة بجوار سور مركز شباب القرية، ولكن أحد المارة بالصدفة شاهد الواقعة، بعدما سمع بكاء الطفلة، فأمسك بالشاب، واستعان بالأهالي الذين أمسكوه وأبرحوه ضربًا، ثم استغاثوا بالشرطة.

وتبين من تحريات الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز كفرالزيات ومعاونيه، أن المتهم شاهد الطفلة واستدرجها إلى مكان مظلم، وأرض نائية بجوار مركز شباب القرية، وعند تأكده من عدم تواجد أحد الأشخاص؛ تحرش بها حيث حسر عنها ملابسها، وحاول مُعاشرتها مستغلًا حداثة سنها.

وحرر محضر بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بضبط شاب، قام بالتحرش والتعدي جنسيًا، علي طفلة بجوار سور مركز الشباب، بقرية الدلجمون.
انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، الي محل الواقعة، وتبين قيام شاب يدعي "محمد.س.م" بالتحرش ومحاولة التعدي جنسيًا علي طفلة تدعى، "س.أ.ال" وتبلغ من العمر 7 سنوات، بعد أن قام باستدراجها، في مكان مظلم، بجانب سور مركز شباب القرية، وحصر عنها ملابسها.

وأفاد أحد شهود العيان، أنهم تمكنوا من الإمساك بالشاب، بعد سماع صوت إستغاثة، وبتتبع الصوت، عثروا علي الشاب مجرد من ملابسه، بعد أن حصر عن الطفلة ملابسها أيضا، في مكان مظلم بجوار سور مركز شباب قرية الدلجمون.
واضاف المصدر أن الطفلة كانت في حالة إنهيار وصراخ شديد من الموقف، وفقدت النطق، وجري نقلها إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان ما بها من إصابات، ولتلقي العلاج اللازم.
كما جري إقتياد المتهم الي ديوان عام المركز، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وتفريغ الكاميرات المحيطة.