أمطار تمتد إلى القاهرة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة

أمطار تمتد إلى القاهرة..
أمطار تمتد إلى القاهرة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس والظواهر المتوقعة خلال 6 أيام مقبلة اعتبارا من الأربعاء 2 نوفمبر 2022 وحتى يوم الاثنين 7 نوفمبر 2022.


وقالت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان، إنه يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

الأربعاء 2 نوفمبر

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 50% على مناطق بالسواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 20% على فترات متقطعة.

الخميس 3 نوفمبر

شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات.

من الجمعة 4 نوفمبر إلى الأحد 6 نوفمبر

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع وجود نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الاثنين 7 نوفمبر

نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وعن درجات الحرارة تسجل القاهرة 26 درجة، والسواحل الشمالية 25 درجة، وجنوب سيناء 28 درجة.