الابن يبكي: عاوز أنام.. زوجان يجبران طفلهما على مشاهدة التلفزيون طوال الليل | فيديو

الابن يبكي: عاوز
الابن يبكي: عاوز أنام.. زوجان يجبران طفلهما على مشاهدة التلف

أثار زوجان صينيان جدلًا مؤخرًا عبر الإنترنت، بعد معاقبة طفلهما لمشاهدته التلفزيون جبرًا طوال الليل، وسط توسله بأن يذهب إلى فراش النوم.

تدور القصة حول زوجين أجبرا طفلهما على البقاء مستيقظًا طوال الليل يشاهد ما يريد، بهدف الإقلاع عن إدمان التلفزيون، وفق ما أورد موقع "odditycentral".

قبل الخروج من المنزل، طلب الزوجان اللذان ينحدران من مقاطعة هونان الصينية، من ابنهما البالغ من العمر 8 سنوات إنهاء واجباته المدرسية والنوم في الفراش في الساعة 8:30.

ولكن عندما عادا إلى المنزل، وجدوه على الأريكة يشاهد التلفاز رغم أن وقت نومه قد فات، ولم يقم بواجبه المنزلي، فقررا تلقينه درسًا.

تلقى الصبي أكثر من التوبيخ اللفظي الذي كان يتوقعه على الأرجح، وبدلًا من إعادته إلى غرفته، شغّل والداه التلفزيون وأخبروه أن يواصل مشاهدة برامجه المفضلة، وبدا الطفل مرتاحًا في البداية، ولكن مع مرور الوقت، يمكنك رؤيته يكافح من أجل البقاء مستيقظًا.

اجتذب هذا النوع من العقوبة الوالدين قدرًا لا بأس به من النقد عبر الإنترنت، ووصفه البعض بأنه شكل من أشكال الإساءة.

يُظهر الفيديو الصبي وهو يحاول مرارًا وتكرارًا الذهاب إلى غرفته للنوم، إلا أن والدته تعيده وتجبره على مشاهدة المزيد من التلفاز.

وقرب الساعة الثانية صباحًا، لم يستطع الطفل مواصلة المشاهدة وبدأ يبكي ويتوسل إلى والدته للسماح له بالنوم، ولكن دون جدوى.

أكثر من مرة، يمكن رؤية الصبي وهو نائم على الأريكة، وما أن يغفو ليوقظه والده أو والدته ويُجبر على مشاهدة التلفاز.

على الرغم من أن الصبي ربما يكون قد تعلم درسًا وربما يتجنب التلفاز لفترة من الوقت، فإن كثيرين على وسائل التواصل الاجتماعي تساءلوا عما إذا كان الأمر يستحق ذلك.