استدرجها لمنزل مهجور.. اعترافات مثيرة للمتهم بالتعدي جنسيا على طفلة وقتلها بالسلام

استدرجها لمنزل مهجور..
استدرجها لمنزل مهجور.. اعترافات مثيرة للمتهم بالتعدي جنسيا

أمرت نيابة السلام، اليوم الأحد، باستعجال تقرير الطب الشرعى فى واقعة «التعدي جنسيا»، وذبح طفلة علي يد عامل بمنطقة السلام.

وألقي رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على عامل بتهمة تعدي جنسيا بطفلة أثناء خروجها لشراء حلوى، حيث أقدم على التعدي على الطفلة داخل منزل مجهور ثم قام بذبحها وألقى جثمانها في احدي الشوارع بمنطقة السلام.

وقال المتهم في تحقيقات النيابة، إنه يعمل في مطعم لبيع «الفول والطعمية»، بمنطقة السلام في القاهرة، ويوم الواقعة شاهدة طفلة تشرب من الكولدير الموجود بجانب المطعم، فاختمرت في ذهنه فكرة استدراج الطفلة إلى المطعم للتعدي جنسيا عليها.

وأضاف المتهم خلال التحقيق: أنه لم يعرف حتى الآن كيف فكر في استدراج الطفلة إلى المكان، لافتا إلى أنه نادى على الطفلة مداعبا أياها بحجة إعطائها حلوى وهدية واندهش حينما وافقت الطفلة على طلبه بالدخول إلى المطعم وبعدها إلى المنزل القديم.

وأكمل المتهم في نص أقواله: أنه قام باصطحاب الطفلة إلى الداخل وخلف المطعم منزل قديم، وعندما بدأ بالاعتداء على الطفلة قامت بالصراخ في وجهه مما جعله يفقد أعصابه ويفكر في اسكاتها بأي طريقة خشية الفضيحة وحتى لا يسمع أحد صوتها.

وأوضح المتهم: أن الطفلة كانت تنادي على والديها بصوت عالي، موضحا: أنه استل سكينا من المكان وقام بطعنها عدة طعنات حتى تسكت ولم يكن ينوي قتلها، وبعد ذلك قام بوضعها داخل جوال لإخفاء الجثة بعيدا عن المكان، وانتهي الأمر بإلقائها في صندوق للقمامة يبعد عن المكان بمسافة ليست بعيدة، مشيرا إلى أنه وبعد إلقاء الجثة في القمامة ذهب إلى منزله وغيره ملابسه بملابس أخرى، وتوجه إلى العمل مرة أخرى لمباشرته.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة السلام بلاغ بالعثور على جثة لطفلة مقتولة داخل صندوق للقمامة، وبالانتقال تبين العثور على جثة طفلة عمرها 5 سنوات، بها إصابات «جرح ذبحي» بالرقبة وطعنة أسفل الصدر من الجهة اليمنى.

ونجح رجال المباحث في القاهرة حل لغز الجريمة عبر جمع المعلومات وتفريغ الكاميرات بمحيط الواقعة، حيث تبين استدراج المتهم للمجني عليها واعتدائه عليها جنسيًا ثم ذبحها خوفًا من الفضيحة، وصرحت النيابة بتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وتسليمها لذويها لدفنها.