بكت كثيرا.. أب بلا قلب يضرب ابنته المعاقة حتى الموت

بكت كثيرا.. أب بلا
بكت كثيرا.. أب بلا قلب يضرب ابنته المعاقة حتى الموت

أعلنت الشرطة اللبنانية، ضبط مواطن قام بضرب ابنته القاصر، من ذوي الهمم، بطريقة عنيفة ما أدى إلى وفاتها.

وجاء في بيان صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، الذي نُشِر على صفحتهم الرسمية على فيسبوك، أنه في الـ12 من الشهر الحالي، تم نقل فتاة لبنانية قاصر تبلغ من العمر 9 سنوات، وهي من ذوي الهمم، إلى أحد المستشفيات في منطقة مرجعيون وقد توفيت.

وأضاف البيان أنه بعد تفتيش الجثة من قبل الطبيب الشرعي، تبين أن سبب الوفاة يعود إلى وجود هواء في الرئة بالإضافة إلى وجود كدمات في أنحاء جسدها.

بناءً على ذلك، بدأت قوى الأمن الداخلي في اتخاذ إجراءات التحقيق الميدانية والاستعلامية للوصول إلى ملابسات الحادثة.

وتوصلت التحقيقات إلى أن الفتاة دخلت المستشفى بسبب زيادة في درجة حرارتها، وتم إخراجها بعد أن وقع والدها على تعهد بأنه سيعتني بها بمسؤوليته، وتوجد شبهة بأن والدها قام بضربها مما أدى إلى وفاتها.

وتمكنت إحدى دوريات شعبة المعلومات من اعتقال الوالد وأقر بذلك أثناء التحقيق معه، وأقر بأن ابنته من ذوي الهمم تعاني من شلل وسوء تغذية حاد، وقد قام بضربها عدة مرات في محاولة لإسكاتها عن البكاء، لكنه نفى ارتكابه لأي اعتداء عليها.

وأفاد البيان بأن الزوجة أكدت في إفادتها ما قاله زوجها، وتعهدت برعاية باقي أولادها والاهتمام بهم. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الوالد وتم تحويله إلى الجهات المختصة وفقًا لتوجيهات القضاء.