موعد تسليم شقق الإسكان الاجتماعي 2024 سكن لكل المصريين 3

موعد تسليم شقق الإسكان
موعد تسليم شقق الإسكان الاجتماعي 2024 سكن لكل المصريين 3

شقق الاسكان الاجتماعي 2024 من الموضوعات التي تشغل اهتمام المواطنين خلال الفترة الحالية، خاصة بعد تصريحات الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي عن طرح جديد من شقق الاسكان الاجتماعي سكن لكل المصريين، وخلال السطور التالية نرصد تفاصيل موعد طرح شقق الاسكان الاجتماعي 2024.

شقق الاسكان الاجتماعي 2024 (سكن كل المصريين)

أوضحت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أن عدد المتقدمين في الإعلان التكميلي من وحدات سكن لكل المصريين 3 بلغ نحو 65 ألف متقدم، ويسعى الصندوق لاستيعاب لكل الطلبات طالما أن الشروط متوافرة لدى المتقدمين.

موعد طرح شقق الاسكان الاجتماعي 2024

وأضافت عبدالحميد، أنه من المتوقع أن يتم طرح مرحلة جديدة من شقق الإسكان الاجتماعي بعد 6 أشهر من الآن، مشيرة إلى أن الصندوق يطرح إعلان أو إثنين كل عام.

موعد استلام وحدات سكن لكل المصريين 2024

وأكدت أن الصندوق يستعد لبدء تسليم أكثر من 200 ألف وحدة ضمن مشروع سكن لكل المصريين 3 بداية من إبريل المقبل، لافتة إلى أنه تم تسليم 15 ألف وحدة للحاجزين في هذا الإعلان.
وتابعت رئيس مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعي، إنه يتم مضاعفة الدعم للمواطنين مع لكل إعلان خاص بشقق الاسكان الاجتماعي، نظرًا لارتفاع الأسعار، حيث تدرس الدولة أولًا بأول قيمة الدعم المقدم للمواطنين، بحيث يتم زيادته مع كل زيادة جديدة تطرأ على الأسعار، مراعاة لمحدودي ومتوسطي الدخل.
وأشارت مي عبدالحميد، أن البرنامج الرئاسي لوحدات الإسكان الاجتماعي مستمر حتى بعد الانتهاء من تنفيذ المليون وحدة سكنية التي وعد بها الرئيس عبدالفتاح السيسى للمصريين، مع الاستمرار في تقديم الدعم اللازم لمحدودي ومتوسطي الدخل.