خلع ملابسه.. تفاصيل مثيرة في تحرش سائق أوبر بالفنانة هلا السعيد | شاهد

 صورة لايف

كشفت الفنانة هلا السعيد عن تعرضها لمحاولة تحرش من قبل أحد سائقي شركة «أوبر»، مشيرة إلى أنه أوقف السيارة على طريق محور الضبعة وبدأ يخلع بعض ملابسه، وحينما انفعلت عليه برر الموقف بأنه يعاني من مرض السكر.
وقالت هلا السعيد، خلال بث مباشر لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»: «أنا واقفة في محور الضبعة وفاجأة سواق الأوبر وقف في الطريق ده وقالي العربية سخنت ببص ورا لقيته فك بعض ملابسه وقالي متخافيش أصل عندي السكر ولازم أدخل الحمام، نزلت وسيبت حاجتي في العربية، ووقفت في الشارع وبعت لايف لوكيشن لصحابي، الحمد لله إني قريبة من البيت وإننا في النهار».
وعلقت هلا السعيد، على الفيديو قائلة: «سواق أوبر حاول يتحرش بيا والحمد لله عدت على خير.. أنا قلت بعد اللي حصل بقي في تسجيل في العربية بس واضح إن مفيش فايدة أوبر الشركة نفسها لازم يتحاسبوا».
يذكر أن اَخر أعمال هلا السعيد، مسلسل المداح- أسطورة العودة بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.