امرأة منزوعة الرحمة.. أم تتخلص من جثة رضيعتها بعد موتها بطريقة بشعة بالشرقية

امرأة منزوعة الرحمة..
امرأة منزوعة الرحمة.. أم تتخلص من جثة رضيعتها بعد موتها بطري

هل تتخيل أن تنجب إمرأة طفلة جميلة بطريقة شرعية، ثم يشاء الله أن يقبض روح الطفلة إلى جواره، ثم تقرر والدتها أن تترك جثتها أمام المقابر دون دفنها.

هذا ما حدث بالفعل من سيدة منزوعة الرحمة، بقرية الشوبك بمدينة الزقازيق محافظة الشرقية، والتي خالفت في هذه الحادثة كل صفات الأمومة ومعاني الحب والرحمة التى وضعها الله في قلوب الأمهات.

فقد قررت أم وبكل قسوة التخلى عن طفلتها بعد موتها وهى تبلغ من العمر 3 أشهر بأن قامت بإلقائها في المقابر دون دفنها أو فعل ما يليق بحرمة الموت.

انجاب الطفلة

البداية كانت عندما أنجبت الأم التى تقيم بمنطقة الحسينية دائرة قسم أول الزقازيق الطفلة بطريقة شرعية، ولكن يشاء الله أن يموت زوجها قبل أن يسجل الطفلة فى المواليد، ولم تستخرج لها شهادة ميلاد، ويشاء الله أن يأخذ الطفلة إلى جواره وتلحق بأبيها بعد 3 أشهر من ولادتها، فما كان من الأم إلا أنها قررت التخلص من جثة طفلتها بطريقة بشعة دون احترام لحرمة الموت، حيث ألقت بها في مقابر قرية شوبك دائرة مركز الزقازيق.


العثور على جثة طفلة بالمقابر

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا يفيد ورود بلاغا من أحد أهالي قرية شوبك بسطة، بالعثور على جثة طفلة رضيعة ملفوفة وسط بطانية وترتدي ملابسها متروكة وسط مقابر المنطقة، وتبين من التحريات الأولية العثور على جثة طفلة رضيعة، ولا توجد إصابات أو جروح توحي بوجود شبهة جنائية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق لحين كشف ملابسات الواقعة.


الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات القضية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية من ضبط الام، ربة منزل، ومتهمة بترك جثة نجلتها الرضيعة بمقابر قرية شوبك بسطة دائرة مركز شرطة الزقازيق واقرت بانجابها الطفلة بطريقة شرعية ولكن نتيجة لوفاة زوجها فلم تسجل الطفلة في المواليد وبعد 3 اشهر ماتت الطفلة فقررت التخلص من الجثة وتركها مقابر القرية وتم تحرير محضر.